منتديات ابن الدلتا
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبتم بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم التسجيل وان كنت عضو منتسب لدينا فعليك بالدخول
المدير العام
محمد شريف

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دعاء الجنه
عضو جديد
عضو جديد


الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 17
تاريخ الميلاد : 12/04/1990
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!    الخميس أبريل 14 2011, 23:11

آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!




//
\\

//
\\
//
\\






ربما لن أتي بالجديد ...



ولكن هدفي هو .. التفكر .. والتأمل ..!



ولن أزيــد ..!





تأمل في هذه الدنيا .. في لحظه سكون .. وأنظر حولك ..



وبالتحديد ..!



انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!



ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!



هل يعقل ...!



هل يعقل مرضي وألمي .. باب رزقٍ لغيري ..؟!




سبحان الله ..!






أنظروا إلى المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها



المرضى ..!



وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!



فلو لم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..!



ولن تحقق هذا الدخل ..!



ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها



رزقهم ..؟!
أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!



نعم هو عقاب ..!



ولكن الألم موجود ..؟!



وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!



ويتقاضى رزقــه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!


أنظروآ إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!



يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!
و الحانوتي الذي يتقاضى رزقه من حفره للقبور ..!



وقس على ذلك الكــثير ..!







فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعنـي نهاية العالم ..!






ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!




فربما كانت مصيبتك رزقٌ لــهم ..!




ألم تسمعوآ بالمثل القائل / مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!



سبحــان الله...



سبحــان الله...




سبحــان الله ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الدلتا :: القسم العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: